النجم راغب علامة يفتح النار على الحكومة اللبنانية مرة آخرى

الخميس 20 ديسمبر 2018 18:49:42
النجم راغب علامة يفتح النار على الحكومة اللبنانية مرة آخرى

قال النجم اللبناني راغب علامة، تعليقا على الأخبار المتداولة عبر وسائل الإعلام والتي تفيد باقتراب موعد تشكيل الحكومة اللبنانية، أن الهدية الحقيقية للشعب اللبناني هي وضع الفاسدين بالسجون، مطالبا برفع الظلم عن الشعب اللبناني.

وقد كتب راغب علامة تغريدة نارية على حسابه على تويتر توجّه من خلالها الى السياسيين، إذ قال لهم: "يصرح السياسيون بأن الحكومة عندما تتشكل ستكون عيدية الأعياد ! لا وألف لا يا معاليكم !! العيدية تكون عندما تضعوا الفاسدين في السجون وترفعوا الظلم عن الشعب المظلوم وترفعوا الغطاء عن المحاسيب الذين وضعتوهم في الادارات والبلديات والوزارات والأمن لكي تذلوا من لا يصوت لكم! #عدل".

يذكر أن علامة تلقى إثر هذا الهجوم دعم كبير من المواطنين اللبنانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فيما رد الفنان اللبنانى، بإشارته إلى "وجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا كدواعش.. أكيد طار البلد..أنت خفت من أغنيتى وعم تهددنى"، وأضاف، "أنا ما بخاف من تهديدك، لكنى الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه برى، ودولة الرئيس سعد الحريرى، ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، بأن حكمت ديب هددنى بقطع رأسى"، إلا أن بعد ذلك قال، إنه لن يتقدم بطلب إلى البرلمان لرفع الحصانة عن نائب أصدر تصريحات اعتبرها تهديدًا مباشرًا له بقطع الرأس، لأنه قدم أغنية تنتقد الوضع السياسى المتدهور فى البلاد.