تقرير يكشف.. تميم إرتمى في أحضان إيران لإنقاذ الإخوان

الأحد 3 فبراير 2019 12:39:55
تقرير يكشف.. تميم إرتمى في أحضان إيران لإنقاذ "الإخوان"

كشف منتدى الشرق الأوسط عن السر وراء اختيار أمير تنظيم الحمدين، تميم بن حمد، طريق الخيانة للأشقاء العرب بالارتماء في أحضان طهران، مشيرًا إلى أن هدف تميم من التنازل عن كرامته للملالي هو إنقاذ جماعة الإخوان التي اعتمد عليها في تحقيق أهدافه.

وأضاف المنتدى في تقرير نشره على موقعه الإلكتروني أن الحمدين قد اعتمد على الإخوان المسلمين من أجل تأسيس نفوذ إقليمي له منذ التسعينات، مستغلًا ما يعرف بالربيع العربي لتمويل أتباعه ومساعدتهم في فرض السيطرة على الدول المجاورة، ولكن انتفاضة الشعوب العربية ضد المخطط القطري الإخواني أحبط مساعي أمير الإرهاب.

وتابع المنتدى تقريره بالتأكيد على أن إنهيار الإخوان في الدول العربية بعد فضح أهدافهم الخبيثة دفع الذميم إلى الاحتماء بالفرس من أجل مواصلة التآمر على العرب، فهرول تميم إلى البلاط الإيراني وقدم فروض الولاء والطاعة من أجل إنقاذ جماعته المتهالكة.

الذليل حول الدوحة إلى مستعمرة مفتوحة لعصابة طهران تمارس نهب خيراتها دون رقيب مقابل الحماية، فاعتمد روحاني على حماقة تابعه القطري ومارس كل أنواع السرقة لثروات إمارة الإرهاب، مما يدل على أن تميم العار لا يتوانى عن استنزاف قطر لإنقاذ رقاب الحمدين من المشانق.