السلطات الأمنية تنفذ حكم الإعدام بحق مغتصبي وقاتلي طفل عدن (صور)

الخميس 7 فبراير 2019 12:54:00
السلطات الأمنية تنفذ حكم الإعدام بحق مغتصبي وقاتلي طفل عدن (صور)
نفذت السلطات الأمنية بالعاصمة عدن، صباح اليوم الخميس، حكم الإعدام بحق مغتصبي وقاتلي أحد الأطفال والذي عُرف باسم "طفل البساتين"، وذلك في ساحة عامة بحي البساتين، في حضور المئات من أبناء عدن والناشطين في مجال حقوق الإنسان والمهتمين بالقضية.
وأدانت المحكمة ثلاثة متهمين باغتصاب يُدعى "محمد البارود"، يبلغ من العمر 12 عاما، في واقعة بشعة أقدموا عليها خلال شهر مايو الماضي، ونفذت السلطات الأمنية حكم الإعدام لشخصين بينا يخضع الثالث لانتظار زوال مانع التنفيذ.
واعترف الجناة في التحقيقات التي أجريت معهم، عقب إلقاء القبض عليهم، بارتكاب الجريمة، وكشف المركز الإعلامي لشرطة العاصمة عدن في أن عدد الجناة ثلاثة بينهم امرأة، و هم: ( و . ض .أ ) 22عاماً و (م . خ . م . ص) 23عاما و (ب . س . ف) أنثى 33 عاماً.
وبحسب اعترافات المتهمين الثلاثة في محاضر التحقيقات الأولية فإن الطفل المغدور به “محمد سعد أحمد البارود” كان يلعب بجانب منزله الكائن في حي البساتين حينما تمكن المتهمان الأول و الثاني من استدراجه إلى داخل منزل المتهم الأول و قاما باغتصابه عنوة في إحدى غرف المنزل.
وأضافت التحقيقات، "بعد ارتكاب المتهمين الأول و الثاني لجريمة الاغتصاب لم يتمكنا من إسكات الطفل الذي ظل يصرخ طالبا النجدة، فقام المتهم الأول بإحضار سكينا و ذبحه من عنقه.