مركز شرطة فرنسي يغلق أبوابه بسبب غزوة البراغيث

الثلاثاء 07 مايو 2019 9:36 ص
مركز شرطة فرنسي يغلق أبوابه بسبب غزوة" البراغيث"

 أعلنت نقابة الشرطة الفرنسية، أنها اضطرت إلى إخلاء مركز للشرطة شمال شرق العاصمة باريس؛ إثر تعرضه لغزو البراغيث.

وكُتب، على إخطار علق على الباب الأمامي للمركز، الذي يقع في الدائرة 19 من العاصمة الفرنسية "أغلق مركز الشرطة حتى إشعار آخر".

وقال اتحاد نقابات الشرطة الفرنسية على حسابه بموقع "تويتر"، إن المركز "عانى من غزو البراغيث"، ما جعل ظروف العمل لا تطاق "لعدة أيام".

وأفادت إذاعة "فرانس بلو" الفرنسية بأنه على الرغم من الجهود المبذولة لمكافحة الآفات، فإن المشكلة التي ظهرت منذ 3 أسابيع تفاقمت يوم الخميس، حيث يعاني الضباط من لدغات متعددة.

وقال المسؤول في الاتحاد، إيمانويل كرافيلو للمحطة الإذاعية إن بعض الضباط أخذوا البراغيث معهم عن غير قصد، حيث تسببت الآفات في الفوضى في منازلهم.

وأضاف كرافيلو: "استشار العديد من الزملاء الأطباء بعد تعرضهم للقرص، المشكلة هي أن بعض المسؤولين نقلوا هذا الأمر (البراغيث) إلى المنزل وبعد ذلك أصبح الأطفال هم الذين يتعرضون للقرص، هذا لا يمكن أن يستمر".

وتطالب نقابات الشرطة بتطهير (تعقيمه وتنظيفه الأبخرة) الموقع بأكمله، وهي عملية قد تستغرق 48 ساعة على الأقل، وقال إنه كان ينبغي القيام بهذا قبل أسابيع.

ومن المقرر أن يلتقي مسؤولو الاتحاد، الإثنين، وزير الداخلية كريستوف كاستانير للحديث عن صحة عمال الطوارئ.

التعليقات

منوعات

السبت 05 مايو 2018 2:48 ص

استخدم الأطباء فتحة جراحية صغيرة لإصلاح العمود الفقري لجنين في رحم أمه، مصاب بفتق في العمود الفقري. وأجرى الجراحون العملية على الطفل جاكسون وهو في رح...