الحوثي بالشمال ليس بالجنوب

لن يُهزم الحوثي ولن تُحرر مدن الشمال من قبضته طالما الأحمر يحشد جيوش الشمال لبناء معسكرات في الجنوب، تاركة الشمال للحوثي، موكلة تحريره للمقاومة الجنوبية والتحالف العربي.

إن أراد التحالف تحرير الشمال من قبضة الحوثي، فعليه إسناد الجنوبيين لطرد المعسكرات الشمالية من الجنوب وإعادتها إلى أرضها، لإيصالهم إلى قناعة تامة بأن لا مقام لهم خارج حدود أرضهم في الشمال، فإما يحررونها ويحكمونها، وإما يتقبلوا الذلة والصغار تحت سطوة الحوثي ونفوذ إيران.

لن تُحرر أرضٌ إلا بمبادرة أهلها، وعزيمتهم واستعدادهم لتقديم التضحيات من أجل ذلك.

يا للمفارقة، جيش الجنوب يُحرر الشمال ويضحي لأجل شعبها، وجيش الشمال يعاود تمركزه ونفوذه في العاصمةعدن وبقية محافظات الجنوب، وتسعى لإعادة احتلال أرض الجنوب وقتل شعبها، تحت يافطة الحفاظ على اكذوبة "الوحدة" الفاشلة.

إن قوى الشمال بجميعها (حوثي، وإخواني، وعفاشي) يوزعون الأدوار لخوض حربهم المقدسة لإعادة احتلال الجنوب، فلا يهمهم تحرير الشمال، بل يلهثون كالكلاب المسعورة على تقاسم ثروات الجنوب كغنيمة وفيد بين قوى البغي الشمالية.

لن يقبل أحرار شعب الجنوب ترك أرضهم بعد اليوم لقوى الشمال تنشر الإرهاب في الجنوب وتعيث فيها قتلاً وتنكيلاً من جديد، ما دام فيهم من ينبض قلبه بالحياة.
#أنيس_الشرفي

التعليقات