يستهينون بنضال شعب الجنوب .. ويتحدثون عن القيم

الجنوبيون أنصار الاحتلال اليمني بكل طوائفه العفاشية والحوثية والاخونجية وأحزاب الترف السياسي والنفاق اليمني يحقدون على الجنوب اكثر من حقد الشماليين عليه .

لم يعجبهم الحراك عند انطلاقته وعند استمراره وتطور أدواته ولم تعجبهم المقاومة الجنوبية التي طردت الاحتلال من الجنوب ثم لم يعجبهم بعد ذلك المجلس الانتقالي الذي فرضه وفوضه الشعب في مليونيات ملأت الساحات والان وقد اقترب الجنوب من نيل استقلاله الناجز ايضا غير راضين عن كل هذا النضال والكفاح والجدية والمسؤولية وما فتئوا يثيرون الشكوك والتشويه ويستخفون بِنَا ايضا عندما نتحدث عن الجنوب كدولة ونظام ينشدها الشعب الجنوبي . 

وما زالوا ينسبون لأنفسهم العقلانية و الحكمة وكأن الحكمة ليس لها مقر الا في كنف علي محسن الأحمر او باب اليمن ، وفِي نظرهم ان شعب الجنوب ليسوا الا غلمان قُصّر غير مؤهلين للعيش في دولتهم احرارا . 

هؤلاء يجتهدون ليل ونهار على تشويه تطلعات الشعب الجنوبي ويبذلون كل ما في وسعهم لعرقلة عجلة الحرية والانعتاق من دنس الوحدة الكئيبة ثم يتحدثون بكل وقاحة عن المثل والقيم الجميلة بان على الجنوبيين قبولهم كما هم باعتبارهم اصحاب الرأي الاخر وقبول التعايش معهم على هذا النحو وعدم الاقصاء لدورهم وأنشطتهم ولا يعلم هذا المنحرف وطنيا انه هو من نسف كل الفرص ليكون جزءاً من الاخر بارتمائه في احضان العدو المحتل المتآمر وهو بهكذا موقف يكون قد باع وطن وخان الثورة والشهداء واستهان بالتضحيات وسفه نضال شعب طوال سنين عديدة . 

فماذا نسمي هؤلاء ؟ 

مستهبلين ، منافقين ، خونه ، ؟؟ 

شخصيا ارى انهم لن يعرفوا انفسهم وحجم الجرم الذي يرتكبوه الا بجلدهم كما تجلد الحمير عندها سيعرفون ماذا يعني الوطن وماذا تعني التضحيات والشهداء وآلام امهات الشهداء وأحزان زوجات الشهداء ودموع ابناء الشهداء . 
عبدالله السنمي