مليشيات الحوثي تعمم صور «ياسر العواضي» على نقاطها العسكرية بصنعاء و«البخيتي» يكشف الحقيقة

الأربعاء 20 ديسمبر 2017 16:30:26
مليشيات الحوثي تعمم صور «ياسر العواضي» على نقاطها العسكرية بصنعاء و«البخيتي» يكشف الحقيقة
المشهد العربي - خاص

عممت ميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء صور الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي على نقاطها العسكرية في مداخل ومخارج العاصمة .

وبحسب مصادر محلية وشهود عيان فقد شوهدت في احدى نقاط الحوثي العسكرية لميليشيات الحوثي صور مطلوبين للحوثيين بينهم نجل شقيق الرئيس السابق طارق صالح الذي لايزال مصيره مجهول حتى اللحظة وصور ياسر العواضي الذي لايزال في منزله بالعاصمة صنعاء .

وفرضت ميليشيات الحوثي الإقامة الجبرية على قيادات الصف الأول في حزب المؤتمر بعد أسبوعين من إعدام الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس الحزب والأمين العام للحزب عارف الزوكا.

بدوره اوضح الناشط والكاتب المنشق عن جماعة الحوثيين علي البخيتي أن "العواضي" أسير عند ميليشيات الحوثي؛ وأن كتيبة منهم تتولى حراسته ، ومع ذلك يوزعون صوره على نقاطهم الأمنية؛ مرجعا الى ذلك على عدم ثقة الميليشايت ببعضها.

وقال البيختي في تغريدة له على موقع "تويتر" : "ياسر العواضي أسير عندهم؛ وكتيبة تحرسه؛ ومع ذلك يوزعون صوره على نقاطهم الأمنية؛ لا يثقون في بعضهم البعض".

وأضاف : "ياسر العواضي الذي رفض الشراكة في حكومة الحوثيين وعارض الكثير من سياسات المؤتمر الصامتة تجاه تجريف #الحوثيين لمؤسسات الدولة؛ وكان يقول اما شراكة حقيقية أو لنتركهم يحكموا لوحدهم".