حزب البسوس

ستجدهم يقولون لك الجنوبيين انفصاليين والجنوبيين متمردين، والجنوبيين يقاتلون بعضهم ،، والجنوبيين ليسوا رجال دولة ،، وعيدروس عميل .. وبن بريك خارج عن المله ،، والحزام الأمني مليشيات ،، والحراك الجنوبي حراك إيراني ،،

سيقولون لك كلام اشبه بكلام جماعة نساء في مجلس عزاء ،، هكذا أصبحت منشورات اعلاميي #حزب_مسعده في صفحاتهم وحساباتهم بل حتى في برامجهم على قنواتهم .

ياحثالات الأقلام ومشوهي الفكر والفاقدين للغة المنطق وإعمال العقل ،، اتركوا الجنوب لأهله وشعبة يامرتزقة الأقلام واجيري الكلمة ومدلسي الحقائق ،، أتركوه يختار طريقة بعيدآ عن حروبكم وتسلطكم ونهبكم وقولوا لنا ماذ فعلتم انتم للشمال ...؟

خبرونا عن معارك جبهة شمال الشمال التي تدور في نفس مربعها منذ 6 سنوات ,, خبرونا عن المساحات التي كانت بالأمس بأيديكم وباتت اليوم بأيدي من تدعون انكم تقاتلونهم لأجل استعادة صنعاء.

خبرونا لماذا لاتزال هناك 3 مديريات في مأرب لم تحرر من الحوثيين ،، ومثلها في الجوف وتدعون في كل اعلامكم أن مأرب محررة .. وانتم كاذبون ..

خبرونا عن خذلانكم لتعز .. وطعناتكم لتعز وعن نسيانكم لتعز .. وعن طرابيلكم في تعز ،،
خبرونا عن إيرادات مأرب أيها الوحدويون إلى أين تورد أموالها .. !!

خبرونا عن الأموال والمليارات السنوية التي تخص منفذ الوديعة اليمني إلى حساب من تذهب وكيف تصرف .. ومن يصرفها ؟

خبرونا عن حفلات الزواج الجماعي في أحضان جبال نهم قبل أن تسلم وعن تلك العروض المسرحية الفكاهية في زمن المآتم والاحزان وسط معسكرات القتال وعند خطوط التماس ..

خبرونا كيف تطلبون من أبناء الجنوب فيدرالية لم تأتوا في سبيل تحقيقها بمحافظة شمالية واحدة محررة بالكامل لتحفظوا ماء وجوهكم في اطروحاتكم ..

خبرونا عن الاجواء في اسطنبول وعن أجمل متنزهاتها ومحمياتها ومنتجعاتها وكيف هي شوارعها ..

خبرونا عن خرافة واكذوبة علاج الإيدز وعلاج كورونا إلى أين وصلتم بدجلكم فيها .. يا حزب المشعوذين ..

اتركوا الجنوب وشعبه وأرضه فهم أولى بها
منكم ،، وحدوثنا انتم قليلآ عن وقاحتكم.. من أين تأتون بها ..؟
من أين تغرفون كمايتها وكأنها تخرج من عين جارية لاتنضب ...

خبرونا عن طعم الاسترزاق على حساب لحوم وهموم ومعاناة الناس هل له مذاق يستحق كل هذا الانحطاط والدنائة..

ستظلون كما انتم ...
نمطيوا الأفكار ... ضيقوا الأفق ... مريضون بالأنا لاترون إلا أنفسكم .. مبدعون في استعداء الآخرين وكأنكم حزب_لبسوس لايهدأ لكم بال إلا بأثارة النعرات وإحياء الفتن .

دعوا الجنوب ففيه من الرجال مايسد عين الشمس ويحجبها ،، واهتموا انتم بكيف تستطيعون أن تأتوا لنا بأخبار بطولاتكم واقتحامكم لشوارع ومديريات صنعاء حينما تنوون تحريرها على حد قول إعلامكم ....

ونحن سننتظر أخبار تلك الانتصارات ،،
كمن ينتظر أن يسمع الأذان في مالطا .

التعليقات