الجنوب يحارب إرهاب الحوثي والإخوان.. أشاوس يقطعون أيادي الأعداء

الخميس 23 يوليو 2020 12:07:00
الجنوب يحارب إرهاب الحوثي والإخوان.. أشاوس يقطعون أيادي الأعداء

فيما يواجه الجنوب في هذه الآونة تكالبًا من الأعداء الذين يستهدفون أمن الوطن ويسعون لنهب ومصادرة مقدراته، فإنّ الجنوب يملك قوات مسلحة ومقاومة باسلة تظل قادرة على حماية أمنه واستقراره.

وفي هذا الإطار، أكّد قائد المقاومة الجنوبية في مديريتي طور الباحة والمقاطرة علي التتوي الصبيحي، على جاهزية المقاومة لتنفيذ توجيهات القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأعرب خلال لقائه رئيس القيادة المحلية للمجلس في لحج رمزي الشعيبي في الحوطة، عن استعداد المقاومة للإسهام بأي جهود في خدمة الجنوب وأمنه واستقراره إلى جانب قوات الحزام الأمني.

وناقش الطرفان الأوضاع في جبهة القتال وتحركات مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية.

من جانبه، عبّر الشعيبي عن حرص القيادة المحلية للمجلس في لحج على متابعة أوضاع الجبهات ورصد تحركات مليشيا الإخوان الإرهابية، التي تحاول تفجير الأوضاع وإثارة الفوضى في المنطقة.

هذا التأكيد الحازم الحاسم يحمل الكثير من الطمأنينة حول قدرة الجنوب على التصدي للمؤمرات التي تُحاك ضد الوطن، لا سيّما من قِبل المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية.

وفي هذه الآونة، يواجه الجنوب تكالبًا من محور الأعداء الذين يستهدفون أرضًا وشعبًا وهوية، لعلّ أكثرها وضوحًا هي المليشيات الإخوانية التي تستهدف نهب ثروات ومقدرات الجنوب.

وبدلًا من أن تعمل الشرعية على تحرير أراضيها من قبضة الحوثيين، فقد ذهبت الحكومة المخترقة إخوانيًّا نحو استهداف الجنوب وشعبه وعملت على احتلال أراضيه، لكنّه فوجئت بتصدٍ قوي من قِبل القوات الجنوبية.

من بين الأعداء أيضًا هي المليشيات الحوثية التي تمارس كثيرًا من الاعتداءات على الجنوبيين، لكنّ تُمنى بالكثير من الخسائر المدوية على يد أشاوس القوات المسلحة الجنوبية.

ويمكن القول إنّ إقدام القوات الجنوبية على مواجهة الحوثيين وتحرير أراضيها من المليشيات حمل دلالة أخرى تتعلق بما يجري على الجبهات، فقواتنا المسلحة تدافع عن أراضيها وتحارب الإرهاب أيمنا وقع وكان، وتستهدف استئصاله بشكل قاطع.

وبين هذا وذاك، فيمكن القول إنّ التصدي الجنوبي للمليشيات الإخوانية والحوثية تؤكّد أنّ قواتنا المسلحة تدافع عن أراضيها وتحارب الإرهاب أيمنا وقع وكان، وتستهدف استئصاله بشكل قاطع.