بـجهود الانتقالي.. سقطرى تكافح أعباء الحياة الإخوانية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 20:52:00
 بـ"جهود الانتقالي".. سقطرى تكافح أعباء الحياة الإخوانية

في الوقت الذي تعاني فيه محافظة أرخبيل سقطرى من أزمة حياتية غاشمة بسبب مخطط خبيث تنفذه حكومة الشرعية، فإنّ المجلس الانتقالي يواصل جهوده الرامية إلى التصدي لهذه المؤمراة.

وفيما لم تعر حكومة الشرعية أي اهتمام باحتياجات السكان، فقد اطلع المهندس رأفت الثقلي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في سقطرى، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، بديوان المحافظة، مع مسؤولي مكتب التجارة، على مستوى الالتزام بالقائمة الموحدة للأسعار.

اللقاء ركّز على تنفيذ لائحة الأسعار الثابتة المرفوعة من مكتب التجارة والصناعة بالتنسيق مع القيادة المحلية للمجلس، حيث استعرض المجتمعون تقريرًا عن المضبوطين في جرائم تخزين السلع الاستهلاكية، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانبه، ثمن الثقلي دور اللجنة المكلفة بمتابعة ملف الأسعار وإنجازاتها خلال الفترة الماضية، مشددا على مواصلة مراقبة المخالفين.

جهود المجلس الانتقالي تأتي في وقتٍ تعرّضت فيه محافظة سقطرى لمؤامرة خبيثة قادها المحافظ الإخواني رمزي محروس الذي لعب دورًا رئيسيًّا في مؤامرة الشرعية على سقطرى، في ظل امتلاكه علاقات نافذة مع عناصر إرهابية.

ولم تُعِر السلطة الإخوانية المحتلة لسقطرى أي اهتمام باحتياجات أهالي المحافظة، بل تعمَّدت افتعال الكثير من الأزمات من أجل مضاعفة الأعباء على شعب الجنوب.

كما عمل محروس على فرض الهيمنة الإخوانية على المحافظة، وتمكين عناصر حزب الإصلاح من مناصب نافذة في المحافظة، ضمن المحاولات الإخوانية المستمرة للسيطرة على مفاصل الجنوب.

حرص القيادة الجنوبية على مواجهة هذه الحالة الحياتية الغاشمة، يأتي في وقتٍ استطاعت فيه القوات المسلحة الجنوبية تحرير أرخبيل سقطرى من المؤامرة الإخوانية الخبيثة.

واستطاعت القوات المسلحة الجنوبية تحرير سقطرى من الإرهاب الإخواني وحقّقت انتصارات بطولية في المحافظة، قادت إلى تنفُّس الأرخبيل عليل التحرُّر من الإرهاب الإخواني المسعور.