شهداء الجبهة.. دماء طاهرة تزيد الجنوبيين صمودًا وعزيمةً

الأربعاء 19 أغسطس 2020 12:08:30
 شهداء الجبهة.. دماء طاهرة تزيد الجنوبيين صمودًا وعزيمةً

دماء جديدة سالت تضحيةً وفداءً من أجل الجنوب، ودفاعًا عن أراضيه وصد المتآمرين على أمنه واستقراره، حتى رسم أبطال الجنوب لوحة عظيمة في الدفاع والتضحية.

ففي مديرية الملاح، شيّعت حشود غفيرة في منطقة الراحة جثمان الشهيد جفري فضل محسن الحوشبي، الجندي بالقوات المسلحة الجنوبية.

وارتقى الشهيد خلال تمركز وحدته العسكرية باللواء الخامس دعم وإسناد في جبهة محور أبين، دفاعًا عن الجنوب من عدوان مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية.

الجنوب قدّم سلسلة طويلة من الشهداء الأبطال الذين ضحّوا بحياتهم وأرواحهم فداءً من أجل الوطن ودفاعًا عن أمنه واستقراره من الإرهاب المسعور الذي تشنه المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية في جبهة أبين على وجه التحديد.

وأقدمت المليشيات الإخوانية طوال الفترة الماضية، على محاولة استهداف الجنوب نفسيًّا وذلك من خلال اغتيال أبطاله ورجاله ونشطائه، إلا أنّ هذه الدماء الطاهرة يمكن القول إنّها تزيد الجنوب عزيمةً وصلابةً في مواجهة الإرهاب الإخواني - المزروع عمدًا - في الجنوب.

ومع تعدّد جرائم المليشيات الإخوانية ضد الجنوب، فقد أصبح من الضروري العمل على التحرك من أجل مقاضاة قادة الشرعية المتورطة في التخطيط والتدبير والتنفيذ لهذه الجرائم الغادرة.

وتولي القيادة السياسية الجنوبية، ممثلة في المجلس الانتقالي، اهتمامًا كبيرًا بالتحرُّك في مواجهة هذه الاعتداءات سواء عسكريًّا وفقًا لحق جنوبي في الدفاع عن أراضيه، بالإضافة إلى توثيق مثل هذه الاعتداءات والجرائم التي لن تسقط بالتقادم.