اعتداءات الإخوان على اللواء 35 مدرع.. إرهاب تنسجه الشرعية

الخميس 27 أغسطس 2020 02:47:00
اعتداءات الإخوان على اللواء 35 مدرع.. إرهاب تنسجه الشرعية

عدوانٌ جديد مارسته المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية، ضد اللواء 35 مدرع، ضمن حلقة إرهابها الخبيث الذي زاد وكثر في الفترة الماضية.

ففي إجرام إخواني جديد، اقتحمت المليشيات الإرهابية التابعة للشرعية منزل القيادي في اللواء 35 مدرع فؤاد الشدادي، وبعضًا من أقاربه في قرية الزائدة بالجبزية بمديرية المعافر بمحافظة تعز.

مصادر "المشهد العربي" كشفت عن إقدام مليشيا الحشد الشعبي الموالية لتنظيم الإخوان الإرهابي، على كسر محتويات منازل الشدادي وشقيقه وعمه، كما نهبوا طقمين تابعين له ولشقيقه.

وفؤاد الشدادي هو واحد من قادة المقاومة الأوائل في تعز، إلى جانب قيادته لمعركة تحرير الأقروض، حيث استشهد أحد أبنائه في معركة التحرير، كما يعرف عنه رفضه للإغراءات والابتزازات الإخوانية.

وطوال الفترة الماضية، تحوّل اللواء 35 مدرع إلى مسرحٍ لاستهداف خبيث من قِبل المليشيات الإخوانية الساعية نحو فرض هيمتتها الغاشمة على اللواء، عبر العديد من الجرائم الإرهابية، أبرزها واقعة اغتيال قائد اللواء عدنان الحمادي قبل أشهر.

الجرائم الإخوانية ترمي إلى السيطرة على هذا اللواء، وقد تجلّى ذلك منذ أن قامت المليشيات الإخوانية، ممثلة في قيادة محور تعز "الإخوانية"، بتعزيز اللواء بالآلاف من عناصر الحشد الشعبي الذين يحصلون على تمويلات قطرية - تركية.

وشرع حزب الإصلاح في تأسيس مليشيا الحشد الشعبي، وجنّد آلاف الأشخاص بدعوى مساندة التحالف العربي في مواجهة مليشيا الحوثي، إلا أنّ المحاور التي تتواجد فيها هذه المليشيات الإخوانية توقفت فيها المواجهات منذ سنوات.