نهب المعافر.. سرطان الإخوان ينهش في عظام تعز

الجمعة 28 أغسطس 2020 14:27:52
 نهب المعافر.. سرطان الإخوان ينهش في عظام تعز

على غرار المليشيات الحوثية، تواصل المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية جرائم النهب في محافظة تعز، التي تدفع ثمنًا باهظًا بسبب خضوعها لسيطرة المليشيات الإخوانية.

وفي أحدث هذه الجرائم، داهمت عناصر مليشيا الحشد الإخوانية الإرهابية التابعة للشرعية، معهد التدريب والتأهيل النسوي في مديرية المعافر بمحافظة تعز، ونهب محتوياته.

مصادر محلية قالت إنّ المليشيات الإخوانية الإرهابية، واصلت أعمالها الانتقامية، في مناطق الحجرية، باقتحام المعهد الواقع في مدينة النشمة، مؤكدةً أنها عبثت بمحتوياته ونهبت بعضها.

يُشار إلى أنّ مقر معهد التدريب والتأهيل النسوي في المعافر احتضن المنظمات والمؤسسات واللجنة الاجتماعية للإيواء والإغاثة التي انتشلت النازحين في المعافر والحجرية.

تبرهن مثل هذه الجرائم من النهب والسطو بالشرعية مخترقة من فصيل إرهابي لا يشغله إلا جمع الثروات عبر أعمال النهب والسطو، في وقتٍ يعاني فيه السكان من أزمات إنسانية هي الأبشع على مستوى العالم أجمع.

كما أنّ أعمال النهب الإخوانية تمثِّل سيرًا من هذه المليشيات التابعة للشرعية على درب جرائم تقترفها المليشيات الحوثية في هذا الصدد أيضًا، حيث اجتمع الفصيلان الإرهابيان على جرائم نهب واسعة كوّنا من خلالها ثروات ضخمة، وتركا ملايين الناس من خلفهما تحت أنقاض الفقر والضنك.

وتعتبر محافظة تعز من أكثر المناطق التي تدفع كلفة باهظة جرّاء خضوعها لسيطرة المليشيات الإخوانية، وكثيرًا ما تشهد اعتداءات وجرائم إخوانية تتعلق بالنهب السطو.

ودأبت عناصر المليشيات الإخوانية، المنضوية تحت لواء ما يُسمى الجيش الوطني، على ارتكاب أعمال نهب وسطو على ممتلكات سكان تعز، ضمن فوضى أمنية ومجتمعية تعانيها المحافظة على صعيد واسع.

وفي الفترة الماضية، تمادت عصابات التقطع المرتبطة بمليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية، في جرائمها بمناطق الحجرية جنوبي محافظة تعز.