مخدرات شبوة.. مخطّط إخواني ارتد في وجه الشرعية

السبت 29 أغسطس 2020 20:15:00
مخدرات شبوة.. مخطّط إخواني ارتد في وجه الشرعية

في الوقت الذي تُمثّل فيه محاولة إغراق الجنوب بالمخدرات أحد صنوف المؤامرة التي تنفذها حكومة الشرعية ضد الجنوب، فقد ارتدّ هذا العمل في وجه هذا الفصيل الإرهابي.

وتعمل المليشيات الإخوانية بشتى السبل على زعزعة أمن واستقرار الجنوب، وتغييب فرص توجُّه شعبه نحو استعادة دولتهم عبر فك الارتباط عن الشمال.

وفيما حاولت المليشيات الإخوانية نقل كميات من المخدرات إلى محافظة شبوة، فقد غرق العديد من عناصر هذا الفصيل الإرهابي التابعة لحكومة الشرعية.

المعلومة كشفها الناشط السياسي علي الأسلمي الذي قال في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "غرق عدد من مليشيات الإخوان الإرهابية في منطقة بئر علي أثناء محاولتهم إدخال كمية من المخدرات والحشيش قادمة من القرن الإفريقي على متن زوارق صومالية".

يندرج هذا الأمر في إطار مؤامرة خبيثة تنفذها حكومة الشرعية التي تقوم على محاولة إغراق الجنوب بكميات ضخمة من المخدرات، في مخطط لا يقل خطرًا عن المؤامرات المسلحة بمفهومها المعتاد.

وجنّدت المليشيات الإخوانية تجار مخدرات، استخدمتهم في محاولة إغراق الجنوب، لا سيّما العاصمة عدن بالمخدرات، وذلك من أجل نشر حالة من التغييب في المجتمع الجنوبي، مع إفساح المجال أمام الفوضى الأمنية والمجتمعية.

مؤامرة المخدرات الإخوانية تنم عن مخاوف ضخمة تنتاب حكومة الشرعية من استقرار المجتمع الجنوبي على مختلف الأصعدة، لا سيّما أنّ هذا الاستقرار يمثل حجر عثرة أمام المؤامرات الإخوانية التي تُحاك ضد الجنوب، بفضل دفاع المواطنين عن وطنهم، والتفافهم حول قيادتهم السياسية والعسكرية.