عصابات الإخوان في تعز.. مليشياتٌ تنهب الأموال وتروّع السكان

الجمعة 4 سبتمبر 2020 22:13:00
 عصابات الإخوان في تعز.. مليشياتٌ تنهب الأموال وتروّع السكان

تواصل المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية جرائم النهب والسطو في محافظة تعز، على النحو الذي يُمكّنها من تحقيق ثروات ضخمة.

المليشيات الإخوانية، المنضوية تحت لواء ما يُسمى الجيش الوطني، دأبت على ارتكاب أعمال نهب وسطو على ممتلكات سكان تعز، ضمن فوضى أمنية ومجتمعية تعانيها المحافظة على صعيد واسع.

وتمادت عصابات التقطع المرتبطة بمليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية، في جرائمها بمناطق الحجرية جنوبي محافظة تعز.

وفي أحدث هذه الجرائم التي لا تبدو لها نهاية على ما يبدو، اقتحمت قوة أمنية خاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية، التابعة للشرعية، محلًا لبيع المصوغات في مدينة النشمة، بمركز مديرية المعافر.

مصادر محلية قالت إنّ المليشيات الإخوانية أغلقت المحل التابع للتاجر نجم عبدالجليل عبدالله مقبل السروري من دون أي مسوغ قانوني، واقتادته إلى مدينة تعز لسجنه في معتقل البحث الجنائي.

على غرار المليشيات الحوثية، تواصل المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية جرائم النهب.

وتدفع محافظة تعز، ثمنًا باهظًا بسبب خضوعها لسيطرة المليشيات الإخوانية التي تسير على خطى المليشيات الحوثية في ارتكاب جرائم نهب وعنف على نحو يصنع فوضى أمنية، ما يمكّنها من بسط مزيدٍ من السيطرة الغاشمة هناك.

وباتت مديرية المعافر على ما يبدو مسرحًا لجرائم النهب الإخوانية، فقبل أيام داهمت عناصر مليشيا الحشد الإخوانية الإرهابية التابعة للشرعية، معهد التدريب والتأهيل النسوي في المدينة ونهبت محتوياته.

مثل هذه الجرائم من النهب والسطو تؤكّد أنّ المليشيات الإخوانية عبارة عن فصيل إرهابي لا يشغله إلا جمع الثروات عبر أعمال النهب والسطو، في وقتٍ يعاني فيه السكان من أزمات إنسانية هي الأبشع على مستوى العالم أجمع.