حملات عدن الأمنية.. العاصمة تتنفس عليل الاستقرار وتُجهِض مؤامرة الإخوان

الخميس 10 سبتمبر 2020 11:16:50
 حملات عدن الأمنية.. العاصمة تتنفس عليل الاستقرار وتُجهِض مؤامرة الإخوان

يُمثِّل حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار في العاصمة عدن أحد الأهداف الرئيسية التي تباشر العمل عليها القيادة السياسية ممثلة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

وضمن هذه الخطوات، واصلت الأجهزة الأمنية، حملتها لملاحقة الدراجات النارية في العاصمة عدن.

انتشرت الحملة الموسعة في عدد من مديريات العاصمة، وضبطت عددًا من المخالفين فيها.

تحمل هذه الحملات أهمية بالغة فيما يتعلق بتحقيق الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب، وتحديدًا في العاصمة عدن، وهي خطوة لا تنفصل عن تحركات الجنوب نحو استعادة دولته.

أهمية مثل هذه الحملات أنّها تفوِّت الفرصة على أعداء الجنوب، وتحديدًا المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، من تنفيذ مؤامرتها الخبيثة ضد الجنوب وشعبه.

وسعت المليشيات الإخوانية إلى إحراق العاصمة عدن بنيران الفوضى الأمنية عبر سلسلة طويلة من جرائم السرقة والاختطاف وحتى القتل، على النحو الذي يشيع الفوضى في العاصمة.

وما يُعضِّد من هذه الأهمية هو أنّ المليشيات الإخوانية الإرهابية دأبت على إغراق العاصمة عدن بالعديد من الخلايا الإرهابية التي كان شاغلها الشاغل هو نشر الفوضى في الجنوب.

أمام هذا الواقع، فإنّ تحقيق الأمن في محافظات الجنوب يُجهِض المؤامرة الخبيثة التي يتعرض لها الوطن، كما أنّه خطوة أولى على مسار تحقيق الاستقرار المعيشي الكامل.

في الوقت نفسه، فإنّ نجاح أمن الجنوب في بسط الاستقرار على كل شبر على الأرض يعزِّز كذلك من تحركات القيادة السياسية نحو تحقيق حلم الشعب المتمثّل في استعادة الدولة وفك الارتباط، وهو تحرك لا يمكن أن يحيد عنه الجنوبيون أبدًا.