وقفة كوادر شبوة الطبية.. صرخة جنوبية في وجه إرهاب الشرعية

الخميس 10 سبتمبر 2020 19:51:00
وقفة كوادر شبوة الطبية.. صرخة جنوبية في وجه إرهاب الشرعية

صرخة جنوبية قوية انطلقت في وجه حكومة الشرعية، بعدما ارتكبت المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لها، العديد من الجرائم والانتهاكات التي فضحت كمًا ضخمًا من الحقد الموجّه ضد الجنوب وشعبه.

وفيما تفاقمت جرائم المليشيات الإخوانية ضد القطاع الصحي في محافظة شبوة، فقد نظّمت الكوادر الطبية وقفة احتجاجية أمام مقر السلطة المحلية في المحافظة، استنكرت خلالها حملات مليشيا الإخوان ضد الأطباء.

الكوادر الطبية طالبت خلال الوقفة، بوقف الأسلوب الهمجي والتعسفي للجهات الأمنية الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان، مؤكدين أن واجبها حماية المنشآت الصحية، وليس القيام بتصرفات غير مسؤولة.

الجرائم الإخوانية لا تقتصر على استهداف العاملين في المجال الطبي، بل تنال من كافة الفئات في شبوة وكذا محافظات جنوبية عدة، ضمن مؤامرة عدائية تنفّذها الشرعية ضد الجنوب، تستهدف السيطرة على أراضيه ونهب ثرواته ومقدراته.

ومنذ احتلالها شبوة، ارتكبت مليشيا الإخوان العديد من الانتهاكات الجسيمة في مجال حقوق الإنسان وممارسات تتمثَّل في إعدامات ومداهمة المنازل، وكذا الاختطاف.

كما أنشأت مليشيا الإخوان في شبوة سجونًا سرية، يتعرض فيها الجنوبيون لاعتداءات مروعة، تكشف عن مدى الطائفية الإخوانية القاتلة، في إرهابٍ يقوده المحافظ الإخواني المدعو محمد صالح بن عديو.

ويمكن القول إنّ الجرائم الإخوانية في شبوة تعبِّر عن حجم كبير من الحقد والكراهية من قِبل هذه المليشيات الإرهابية التابعة للشرعية ضد الجنوب وشعبه، ما يبرز المساعي الخبيثة لهذه الفصيل الإرهابي لممارسة كل هذه الصنوف من الاعتداءات على الجنوبيين.