إحباط تفجير الجُبّ.. الجنوب يفكّك مؤامرة الحوثيين في الضالع

الخميس 17 سبتمبر 2020 21:32:00
 إحباط تفجير الجُبّ.. الجنوب يفكّك مؤامرة الحوثيين في الضالع

جهود كبيرة تبذلها القوات المسلحة الجنوبية، في التصدي للإرهاب الخبيث الذي تنفذه المليشيات الحوثية الموالية لإيران على صعيد واسع.

فإلى جانب الجهود العسكرية الميدانية في التصدي للإرهاب الحوثي بجبهة الضالع، تواصل القوات الجنوبية أعمالها البطولية في تفكيك الإرهاب الحوثي عبر نزع الألغام التي تزرعها المليشيات على صعيد واسع.

ففي الساعات الماضية، أفشلت المقاومة الجنوبية، محاولة عناصر مليشيا الحوثي زرع عبوة ناسفة بجوار مواقع متقدمة للقوات المسلحة الجنوبية في الجُبّ شمال الضالع.

ورصد أفراد المقاومة، بحسب مصادر ميدانية، تسلل مجموعة من إرهابيي المليشيا المدعومة من إيران، لزرع عبوة ناسفة لتفجيرها في وحدات القوات الجنوبية.

وألقت المقاومة الجنوبية القبض على عنصر حوثي عقائدي يدعى "م.ع"، من محافطة صعدة، وغنمت العبوة الناسفة المعدة للتفجير، وأحالت الأسير الحوثي إلى القيادة العسكرية.

الجنوب يبذل جهودًا عملاقة في سبيل التصدي للإرهاب الخبيث الذي تنفذه المليشيات الحوثية على الأرض، في حربٍ ضروس تُسطر أسمى معاني الدفاع عن الوطن وصد الأعداء الذين يتآمرون على أمنه واستقراره.

جهود الجنوب في مكافحة الإرهاب الحوثي تبرهن على انخراطه الكامل إلى جانب التحالف العربي في صد المشروع الفارسي الذي يسعى لإحداث مزيد من التمدّد في المنطقة برمتها.

وفي الوقت الذي يبذل فيه الجنوب هذه الجهود ويقدم في سبيلها عديد التضحيات، فإنّ حكومة الشرعية تواصل التمدد في مشروعها التآمري ضد التحالف العربي عبر علاقاتها الخبيثة مع المليشيات الحوثية.

وتجري في هذه الآونة خيانة إخوانية جديدة في محافظة مأرب، إذ تقوم المليشيات التابعة للشرعية بتسليم هذه الجبهة للحوثيين، ضمن مسلسل من الخيانة والتآمر تعدّدت حلقاته طوال الفترة الماضية.

وبين هذا وذاك، فإنّ ما يجري على الأرض يبرهن على أنّ الجنوب يقف في خندق واحد إلى جانب التحالف العربي في الحرب على الحوثيين، خلافًا لحكومة الشرعية التي لا تتوقّف عن التآمر وتحمل عداءً مفضوحًا ضد التحالف العربي.