عصابات الإخوان.. إرهاب يذبح تعز

الخميس 1 أكتوبر 2020 18:40:00
عصابات الإخوان.. إرهاب يذبح تعز

عبر عصابات مسلحة، تواصل المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية زراعة إرهابها الخبيث في محافظة تعز، التي دفعت ثمنًا باهظًا للغاية من جرّاء خضوعها لهيمنة إخوانية غاشمة.

ودأبت المليشيات الإخوانية، المنضوية تحت لواء ما يُسمى الجيش الوطني، على ارتكاب جرائم قتل ونهب وسطو على ممتلكات سكان تعز، ضمن فوضى أمنية ومجتمعية تعانيها المحافظة على صعيد واسع.


ففي أحدث الجرائم الإخوانية، قتلت عصابة القيادي الإخواني المدعو غزوان المخلافي، شابًا في مدينة تعز، الخاضعة لسيطرة المليشيات الإرهابية التابعة للشرعية.

وفي التفاصيل، اغتال مسلحو العصابة الموالية لمليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية المواطن آدم القطامي، في شارع المغتربين، بعد رفضه تسليم نفسه للعصابة، ولاحقوه إلى شارع فرعي وأجهزوا عليه.

مصدر محلي أرجع اغتيال القطامي إلى وضعه صورة أيمن عبدالله حسن المعروف بـ "الدامبي"، على حسابه في تطبيق واتس آب، بعدما قتلته وسحلته عصابة المخلافي، قبل يومين في جولة سنان.

تُضاف هذه الجريمة إلى سلسلة طويلة من الإرهاب الغاشم الذي ارتكبته المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة للشرعية، عبر عصاباتها المسلحة التي زرعت إرهابًا خبيثًا في محافظة تعز، ما كبّد السكان كلفة باهظة للغاية.

محافظة تعز تدفع ثمنًا باهظًا بسبب خضوعها لسيطرة المليشيات الإخوانية التي تسير على خطى المليشيات الحوثية في ارتكاب مثل هذه الجرائم، أو تُفسِح المجال أمام عصابات تمارس هذا الإرهاب الخبيث.