اختطاف أسود شبوة.. نخبةٌ يطالها إرهاب الإخوان

الخميس 12 نوفمبر 2020 01:11:00
 اختطاف أسود شبوة.. نخبةٌ يطالها إرهاب الإخوان

طوال الفترة الماضية، أقدمت المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية على شن اعتداءات غادرة ضد أبطال النخبة الشبوانية.

ففي الساعات الماضية، اعتقلت مليشيا الإخوان محسن محمد سالم طالب الصوة، أحد أفراد النخبة الشبوانية.

مصادر مطلعة قالت إنّ المليشيات الإخوانية اقتادت الصوة إلى سجن معسكر الشهداء دون أي مبررات قانونية.

وكانت المليشيات الإرهابية التابعة للشرعية اعتقلت الشاب الصوة، في فبراير الماضي، وتعرض للتعذيب داخل السجن لمدة 37 يومًا، على الرغم من صدور أوامر من النيابة العامه بالإفراج عنه.

الفترة الماضية كانت شاهدةً على إرهاب متفاقم مارسته المليشيات الإخوانية ضد قوات النخبة الشبوانية، ضمن جرائم برهنت على حجم طائفية إخوانية كبير ضد الجنوب.

ويمكن القول إنّ استهداف المليشيات الإخوانية لقوات النخبة الشبوانية جزءٌ من مخطط ينفذه حزب الإصلاح ضد الجنوب بشكل عام، حيث يحاول حزب الجماعة الإرهابية، عبر مليشياته المسلحة، النيل من أمن الجنوب واستقراره على مدار الوقت.

كراهية الإخوان تجاه أسود النخبة الشبوانية نابعة من دور هؤلاء الأبطال في إعادة الاستقرار لمحافظة شبوة عبر خوضها معارك عنيفة ضد التنظيمات الإرهابية.

جهود ضخمة وعظيمة كهذه من المؤكّد أنّها تثير غضب حزب الإصلاح الإخواني الذي يحاول طوال الوقت إغراق الجنوب بالفوضى الأمنية وغرس عناصر متطرفة تمارس إرهابًا بشعًا في الجنوب.

من هذا المنطلق، وضعت المليشيات الإخوانية أسود النخبة الشبوانية على قائمة الاستهداف وعملت على ممارسة أبشع الجرائم بين عناصرها، سواء قتل أو اختطاف أو تعذيب، في محاولة لتغييب دورها الخدمي على الصعيد الأمني.

ومن أجل تنفيذ هذا المخطط، عملت القوى الإرهابية بقيادة حزب الإصلاح، على استهداف النخبة بكافة الوسائل، الإعلامية والسياسية والحقوقية المزعومة، حتى تستمر قوى الإرهاب في فسادها ونهبها لثروات المحافظة.