إجرام بن عديو.. سرطان إخواني ينخر في عظام مواطني شبوة

الجمعة 18 ديسمبر 2020 01:21:00
"إجرام بن عديو".. سرطان إخواني ينخر في عظام مواطني شبوة

يواصل المدعو محمد صالح بن عديو قيادة الإرهاب الإخواني في محافظة شبوة، حيث ترتكب المليشيات الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية جرائم غادرة ومرعبة.

ففي جريمة غادرة، قاد محافظ شبوة الإخواني المدعو بن عديو، قوةً من مليشيا الشرعية الإخوانية لاقتحام مكتب المالية في مدينة عتق، لاعتقال عدد من الموظفين.

العناصر الإخوانية اعتقلت خمسة من موظفي الوحدة الحسابية بمكتب المالية بطريقة وحشية، وفق مصادر أشارت إلى أنّ بن عديو يحتجز الموظفين الخمسة المعتقلين في منزله دون أي دواعٍ أمنية أو قانونية للاعتقال.

الجريمة الإخوانية أثارت غضبًا واسعًا بين أواسط الحوقيين الذين وصفوا الواقعة بأنّها إجرامية، وأنّ ممارسات المدعو بن عديو ومليشياته الإخوانية الإرهابية تعبر عن سلوك عصابات.

"بن عديو" على وجه التحديد يملك باعًا طويلة في الإشراف على جرائم بشعة ترتكبها المليشيات الإخوانية في شبوة، منذ أن شنّت احتلالها الغاشم على المحافظة.

وعلى وجه التحديد، فإنّ جرائم الاختطافات هي واحدة من أبشع الاعتداءات التي ارتكبتها المليشيات الإخوانية الإرهابية، على نحو كبّد المدنيين كلفة باهظة للغاية.
    
وطوال الفترة الماضية، توسّعت المليشيات الإخوانية في إنشاء السجون في شبوة، من أجل الزج بالجنوبيين المختطفين في مقاصل الموت الفظيعة، حيث يتم فيها ارتكاب أبشع صنوف التعذيب ضد الجنوبيين.

وفيما تتصاعد هذه الجرائم الإخوانية الخبيثة، فإنّ تحركًا على نحو فاعل يستوجب أن تمارسه القيادة الجنوبية، ممثلة في المجلس الانتقالي، عملًا على ردع هذه الاعتداءات الإخوانية، وحتى لا يفلت مرتكبوها من العقاب.