بطولات الجنوبيين في الضالع.. رسالتان للحوثي والإخوان وتأكيد للتحالف

الثلاثاء 5 يناير 2021 14:31:00
بطولات الجنوبيين في الضالع.. رسالتان للحوثي والإخوان وتأكيد للتحالف

تواصل القوات المسلحة الجنوبية جهودها البطولية في التصدي للمليشيات الحوثية، مُسطّرة أعظم البطولات في جبهات الشرف والكرامة بغية حفظ أمن الوطن.

ففي ضربة قاسمة تكبّدتها المليشيات الحوثية، اقتحمت القوات المسلحة الجنوبية، موقع تبة النَمِرة في عملية إغارة ناجحة بمنطقة العود.

وتمكّن "أبطال الجنوب" الذين اقتحموا الموقع، من قتل جميع المتواجدين في التبة الواقعة شرق وادي هجار، من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية.

واحترقت آليات عسكرية للمليشيا المدعومة من إيران خلال الهجوم، كما غنمت القوات المسلحة الجنوبية أسلحة متنوعة وذخائر.

تُضاف هذه الضربة النوعية إلى عديد المنجزات التي حقّقتها القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة المليشيات الحوثية، في معارك تتضمّن دفاعًا عظيمًا عن الأرض.

بطولات القوات الجنوبية في مواجهة الحوثيين برهنت على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة قادرة على حفظ أمنه وصون كرامته، والحيلولة دون تعرّض أراضيه للاستهداف الخسيس والمدمر على الأرض.

جهود الجنوب في مكافحة التمدد الحوثي هي انخراط واضح وأصيل إلى جانب المشروع القومي العربي فيما يتعلق بالعمل على محاربة المشروع الفارسي في المنطقة، الساعي إلى نشر المليشيات في مناطق عديدة وبالتالي خدمة المصالح الإيرانية.

ما يُسطّره الجنوبيون من بطولات في مواجهة الحوثيين تبعث برسالة شديدة الوضوح للمليشيات الإخوانية حول كيفية الدفاع عن الأرض، وذلك في ظل تمادي هذا الفصيل المخترق لنظام الشرعية في غيّه، وارتمائه في أحضان المليشيات الموالية لإيران، بل وترك أراضيه أمام هذا الفصيل يسرح ويمرح فيها كما يحلو له.

وتجلّى التآمر الإخواني واضحًا في تسليم المواقع الاستراتيجية وتجميد الجبهات الحيوية مع الحوثيين، وهو ما كبّد التحالف العربي تأخُّر حسم الحرب في مواجهة المليشيات الموالية لإيران بشكل كبير.