زيارة أبناء المهرة لجبهات الضالع.. جيش باسل يدعمه شعب واع

الخميس 27 مايو 2021 16:15:16
زيارة أبناء المهرة لجبهات الضالع.. جيش باسل يدعمه شعب واع

تلاحم كبير ومؤازرة واسعة سطّرها أبناء محافظة المهرة، في إطار دعم الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية التي تىسطر أعظم الملاحم البطولية في جبهات الضالع في مواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية.

تجسَّد هذا التلاحم بشكل واضح في زيارة أجراها وفدٌ من وجهاء وأبناء محافظة المهرة اليوم الأربعاء، مواقع الجبهات في محافظة الضالع، لمؤازرة المقاتلين من أفراد القوات المسلحة الجنوبية بالجبهات.

ورحَّبت قيادات محور الضالع، بالوجهاء والشخصيات الاجتماعية والعسكرية، معبرين عن تقديرهم للزيارة والتلاحم بين أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب.

من جانبه، أشاد حسان بلحاف القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، خلال الزيارة، بصمود القوات المسلحة الجنوبية في محافظة الضالع، وتضحيات أبنائها.

وشدد في كلمته على وحدة المصير المشترك، حتي تحقيق أهداف ثورة الجنوب وتلبية تطلعات الشعب.

تحمل مثل هذه الفعاليات والوقفات الشعبية أهمية بالغة فيما يتعلق بشحذ همم القوات المسلحة الجنوبية ومؤازرتها نحو تسطير المزيد من البطولات العسكرية في سبيل مواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية.

تشبه مثل هذه الزيارات في صداها ومفعولها، القوافل الشعبية التي ينظمها الجنوبيون على مدار الوقت في إطار دعم القوات المسلحة الجنوبية في المعركة التي تخوضها حاليًّا في مواجهة الحوثيين.

ومن المؤكد أن هذا التكاتف الكبير الذي يصنعه الجنوب شعبًا وجيشًا، يمثل حائط صد منيعًا في مواجهة الإرهاب الغادر الذي يستهدف الجنوب وشعبه، وهو ما يدفع نحو تحقيق الاستقرار الشامل في الجنوب.

وأظهرت الجهود الميدانية والمواقف الشعبية أن الجنوب يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية أمن الوطن وصون مقدراته، وشعب واعٍ يُقدّر تضحيات جيشه ويقف إلى جانبه في هذه المعركة من أجل البقاء.

ونجحت القوات المسلحة الجنوبية، على مدار الفترات الماضية، في تحقيق أعظم المكاسب الميدانية سواء في مواجهة المليشيات الحوثية أو الإخوانية، وهو ما ألهب حماسة المواطنين بالقدرة على إنجاز حلم استعادة الدولة.