عناية الرئيس الزُبيدي بأسر الشهداء.. الجنوب يفي بالوعد

الاثنين 29 أغسطس 2022 15:37:56
عناية الرئيس الزُبيدي بأسر الشهداء.. الجنوب يفي بالوعد

عناية كاملة توليها القيادة السياسية الجنوبية المتمثلة في المجلس الانتقالي، بأس شهداء الجنوب؛ تعبيرا عن أن الجنوب لا يمكن أن ينسى تضحيات هؤلاء الأبطال.

هذه العناية تجلت واضحة، في توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع اللجنة المجلس الانتقالي الجنوبي للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقال بيان صادر عن المجلس الانتقالي، إن الرئيس الزُبيدي اطّلع من أعضاء اللجنة على المبادرات الإنسانية التي نفذتها اللجنة خلال الفترة الماضية لإغاثة أسر الشهداء، والخطط والبرامج التي ستعمل عليها اللجنة لتعزيز العمل الإغاثي والإنساني في الفترة القادمة.

في الوقت نفسه، وجه الرئيس القائد خلال الاجتماع، لجنة الإغاثة ودائرة الشهداء باستكمال الترتيبات لتوزيع سلة غذائية وحقيبة مدرسية متكاملة على أسر الشهداء بصورة عاجلة.

كما شدد الرئيس القائد، على ضرورة إيصال المعونات إلى كل أسرة شهيد، وإيلاء أسر الشهداء الاهتمام والرعاية الكاملة عرفانا بالتضحيات الجسيمة التي قدمها ذويهم لأجل الجنوب وقضيته الوطنية.

توجيهات الرئيس الزُبيدي تجدد التأكيد على أن الجنوب يولي عناية كاملة بأسر الشهداء، وذلك تقديرا لحجم التضحيات التي قدمها الشهداء دفاعا عن قضية الشعب العادلة.

ومن شأن هذه الحالة أن تصنع حالة من التلاحم بين مكونات الجنوب وتحديدا بين الشعب والقيادة دفعا نحو تعزيز تحركات الجنوب نحو استعادة دولته.

في الوقت نفسه، فإن هذا الوضع يعكس أن الجنوب استعاد منظوماته المؤسساتية في العلاقة بين القيادة وشعبها، بما أجهض استهدافا خبيثا نفذته قوى الشر والإرهاب التي سعت كثيرا لاستهداف الجنوب وأمنه.