زيارة الرئيس الزُبيدي لجرحى القوات الجنوبية.. لمسات إنسانية ورسائل موثرة

الأربعاء 14 سبتمبر 2022 17:30:08
زيارة الرئيس الزُبيدي لجرحى القوات الجنوبية.. لمسات إنسانية ورسائل موثرة

لمسة إنسانية مؤثرة يحرص عليها الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بشكل دائم، وهو متابعة حالات الجرحى من أبطال القوات المسلحة الذين يصابون في عمليات مكافحة الإرهاب.

الرئيس الزُبيدي أجرى زيارات تفقدية لجرحى عملية سهام الشرق من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات العاصمة عدن.

وقال بيان صادر عن المجلس الانتقالي، إن الرئيس القائد حرص على الاطمئنان على أحوال الجرحى، وأوضاعهم الصحية.

ووجه الرئيس، الفرق الطبية بإيلائهم كامل الرعاية والاهتمام حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى أهاليهم ومواقعهم العسكرية وهم في اتم الصحة والعافية.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالتضحيات الجسيمة التي قدمها منتسبو القوات المُسلحة الجنوبية في سبيل إحلال الأمن والاستقرار ومكافحة التنظيمات الإرهابية.

وشدد الرئيس القائد على أن هذه التضحيات لن تذهب سدى وستكلل بالنصر المؤزر.

من جانبهم عبر الجرحى عن خالص شكرهم وتقديرهم للرئيس الزُبيدي على تكرمه بهذه الزيارة، مثمنين حرصه الدائم على متابعة أحوالهم وأوضاعهم الصحية.

وأكد الجرحى أن كل ذلك لن يزيدهم إلا عزماً وقوة على مواصلة المشوار حتى تحقيق الهدف الذي قدم زملاؤهم من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية أرواحهم رخيصة في سبيله.

زيارات الرئيس الزُبيدي لجرحى القوات المسلحة الجنوبية هي تأكيد دائم على حجم العناية التي توليها القيادة للقوات المسلحة، وتشدد كذلك على أن التضحيات تظل مقدرة من قبل كل مكونات الجنوب قيادة وشعبا.

ومن شأن هذه الرسائل المؤثرة أن تعزز من قدرات القوات المسلحة الجنوبية وتشدد من عزيمتها على مواصلة الانتصارات التي تصب جميعها في مسار قدرات الجنوب نحو تحقيق الحسم العسكري.

كما أن هذه الرسائل الإنسانية والنفسية تزيد من تعاضد الشعب الجنوبي بمختلف مكوناته ونسيجه الوطني وراء هدف واحد وهو استعادة الدولة وفك الارتباط، وهي الغاية التي تحرك مراسات عمل القيادة الجنوبية.