انتصارات الجنوب في جبهة يافع.. جحيمٌ على المليشيات الحوثية

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 01:09:33
انتصارات الجنوب في جبهة يافع.. جحيمٌ على المليشيات الحوثية

تحولت جبهة الحد يافع، إلى جحيم على المليشيات الحوثية الإرهابية التي باتت تتكبد هزائم يومية على يد القوات المسلحة الجنوبية.

الخسائر الحوثية، تركزت في القطاعات الأول والثاني والرابع بجبهة الحد.

ففي تلك الجبهات، تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من كسر هجمات متتالية للمليشيات في هذه القطاعات، حيث أدت إلى مصرع أكثر من 13 من عناصر المليشيات الحوثية، بينهم قيادي ميداني وإصابة 6 آخرين.

تزامنت المعارك مع قصف مدفعي مركز استهداف مواقع مليشيا الحوثي من بينها استهداف مركبة قيادي ميداني في صفوف مليشيا الحوثي يدعى (أحمد الوازعي) والذي لقي مصرعه و3 من مرافقيه في عزلة السنافة بمنطقة السوادنة في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء اليمنية.

يأتي هذا فيما كشف مصدر عملياتي أن القوات المسلحة الجنوبية في كامل الجاهزية القتالية والاستعداد للتصدي لكل محاولات المليشيات الإرهابية الحوثية للعبث بأمن الجنوب.

المصدر أكّد أن القوات المسلحة الجنوبية توعدت المليشيات الحوثية وعناصرها الإجرامية بالرّد القاسي والتي ستطالها من نيران القواتنا المسلحة الجنوبية.

وتواصل القوات المسلحة الجنوبية توجيه ضربات عنيفة للمليشيا الحوثي سقط على إثرها العشرات بين قتيل وجريح من عناصرها في الجبهات الحدودية بجبهات الحد وكرش والضالع.

الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب، تجدد التأكيد أهمية حضور الجنوب إلى جانب التحالف العربي في الحرب على الإرهاب.

جهود الجنوب في هذا الصدد تعكس أنه منغمس في شراكة إلى جانب التحالف العربي، بما يعكس أهمية هذه الجهود على الصعيد الإقليمي وليس فقط المحلي من أجل حماية المنطقة من التهديدات التي تلاحقها.