رسالة امتنان إلى الإمارات.. شكرا على كل شيء

الخميس 22 ديسمبر 2022 18:04:32
رسالة امتنان إلى الإمارات.. شكرا على كل شيء

رأي المشهد العربي

"شكرا على كل شيء".. رسالة معبرة لو قُدِّر لكل جنوبي أن يقف أمام القيادة الإماراتية، ليعبر بها عن عظيم الامتنان تجاه كل الجهود التي بُذلت من قِبل أبو ظبي لدعم القطاعات المعيشية والسياسية والأمنية بالجنوب العربي.

سنوات الحرب الحوثية والمصحوبة بخيانة إخوانية، كانت ولا تزال تشهد قدرا كبيرا من حجم الجهود والتضحيات التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل تحسين الأوضاع المعيشية.

زادت أهمية هذه المساعدات الإماراتية، في ظل معاناة السكان من أعباء صنعتها المليشيات الحوثية وحليفتها الإخوانية بشكل متعمد، بغية إغراق السكان بقدر كبير من الأعباء والأزمات التي لا حصر لها.

الشعب الجنوبي يشعر بالامتنان الشديد لحجم الجهود التي بذلتها الإمارات لدعمه عسكريا في إطار الحرب على الإرهاب، وتطهير أراضيه من قوى الشر والتطرف التي حركتها قوى صنعاء الإرهابية، إلى جانب دور إغاثي في تقديم المساعدات في كل القطاعات.

اليمن نفسه نال هو الآخر قسطا كبيرا من المساعدات الإماراتية سواء إغاثيا لدعم السكان أو عسكريا في محاربة الإرهاب، وقد نالت جهود الإمارات في هذا الصدد الكثير من التقدير من قبل الدول والمنظمات العالمية على إثر هذه الجهود الكبيرة.

لكن على الرغم من هذه الجهود الإماراتية المقدرة على صعيد واسع والتي كان يتوجب على اليمنيين الامتنان بها، يقابلها تنظيم الإخوان الإرهابي بالكثير من الشائعات والافتراءات في محاولة فاشلة وخطة مشبوهة تستهدف تشويه دولة الإمارات وجهودها، لكنها خطة شيطانية مصيرها إلى زوال.