صراحةً إلى هنا وكفاية يا دولة الإمارات العربية المتحدة!

معك شبكات واااسعة - بحسب خبر ومصادر "قناة المهرية" - لتهريب السجائر، إلى هنا خلاص بجد ما بنسكت، ولازم نعمل لك حد، ولازم المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي يتدخل بشكل عاجل وفوري، ذي سجائر مش أسلحة ولا مخدرات ولا إرهاب ولا ولا ولا..

حفاظاً على مستوى إيرادات شركة "بال مال" المحلية بجد ما بنسكت.. كله إلّا الدخان والخرمة ماشي صفاط...

كارثة بما تعنيه الكلمة مما وصلت إليه وسائل إعلام جماعة الإخوان من توظيف جميع الأشياء التي أمامها سياسياً، ضد أعدائها ومن يقف أمامها..

إلى درجة التلفيق على دولة الإمارات الشقيقة تهمة وجود "شبكة + تهريب + واسعة" لأيش بالضبط ذا كله؟؟!، علشان "تهريب سجائر"، وهل تهريب السجائر يحتاج هذه الشبكة الواسعة كلها؟! وكم حجم الفائدة والمردود من هذه السجائر المهرّبة على دولة عندها كافة الإمكانيات، وتتوفر لدى شعبها كافة وسائل الراحة والرفاهية؟؟!!

يا "قناة المهرية" أقل حاجة احترمي عقول المتابعين والمشاهدين مش أي شيء توظفيه علشان أجندتك وسياستك وحلفائك وأعدائك... على حساب عقولنا وعقول المتابعين!.

أنصح إدارة "قناة المهرية"، السماح بالتدخين في مبنى القناة ولموظفيها خلال فترة العمل، لأننا أظن أن الذي كتب الخبر كمّلت عليه السجارة، وما لاقى موضوع يلفقه ويستخدمه على الإمارات إلا السجائر المهربة، لأن باله وعقله كان عند الخرمة والتدخين... كارثة!