دفاع شبوة.. وعدت وأوفت

الاثنين 19 يونيو 2023 18:07:43
دفاع شبوة.. وعدت وأوفت

رأي المشهد العربي

رسالة شكر وتقدير وعرفان وامتنان بعث بها الجنوبيون لقوات دفاع شبوة، على جهودها في دحر الإرهاب الجاثم الذي استهدف محافظة شبوة.

الرسالة بعث بها الجنوبيون في أعقاب النجاحات التي سطرتها قوات دفاع شبوة، في إطار الحرب على الإرهاب، وهي نجاحات يمكن القول إنها أظهرت مدى القدرات التي تملكها هذه القوات في سبيل العمل على مكافحة الإرهاب.

النجاحات التي حققها الجنوب عبر قوات دفاع شبوة، جدّدت التأكيد على أنها الطرف الأكثر قدرة ونجاعا في إطار الحرب على المليشيات الحوثية الإرهابية وغيرها من قوى الإرهاب التي سعت لأن يكون الجنوب العربي مرتعا للفوضى الشاملة.

بطولات قوات دفاع شبوة الميدانية لفظت أيضا مؤامرة إخوانية عملت على تصدير الإرهاب للجنوب، وسط تكالب في العدوان على الجنوب، كجزء من حرب شاملة تعرض لها الجنوب، وهدفها الرئيسي هو تقويض حق الجنوب وتحركاته من أجل استعادة دولته.

قوات دفاع شبوة وهي ركن رئيس على صعيد العمل على دحر الإرهاب، فإنّ دعمها يمثّل ضرورة مُلحة لا سيما في ظل تعدد التحديات التي تفرض نفسها حاليا.

فعلى مدار الأيام الماضية، زادت قوى صنعاء من عملياتها الإرهابية ضد محافظة شبوة، وهو ما يحتم ضرورة دعم قوات دفاع شبوة، لتمكينها من حسم الحرب في أسرع وقت ممكن، وذلك من أجل تحقيق الاستقرار في المنطقة بأكملها.