جولات فريق الرئاسة.. دلالات ورسائل جنوبية

الأحد 1 أكتوبر 2023 17:55:08
جولات فريق الرئاسة.. دلالات ورسائل جنوبية

رأي المشهد العربي

جولات مكثفة أجرتها فرق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي في مختلف محافظات الجنوب خلال الأيام القليلة الماضية، حملت العديد من الرسائل والدلالات من قِبل القيادة.

جولات فرق هيئة الرئاسة شملت متابعة كل الملفات في محافظات الجنوب سواء سياسيا أو عسكريا أو خدميا أو مجتمعيا، في مؤشر واضح على أن القيادة الجنوبية قريبة من شعبها وتطلع باستمرار على أوضاعه.

المجلس الانتقالي يحمل على كاهله تطلعات شعبه، ويولي اهتماما كبيرا بتلبية احتياجاتهم على كل المستويات، ويعمل على التواصل المستمر مع شعبه، حرصا على تمثيل قضيتهم والتعبير عنها على أكمل وجه.

هذا التواصل المستمر يُجدد التأكيد على أن المجلس الانتقالي هو الممثل الشرعي والوحيد للجنوب وقضية شعبه العادلة، وهذا الأمر له دلالة سياسية مهمة ضمن مسار النضال الوطني الذي يستهدف استعادة الدولة وفك الارتباط.

في الوقت نفسه، فإن تفاعل المواطنين الجنوبيين مع جولات فريق الرئاسة على هذا النحو الإيجابي الكبير، يعزّز من ثقة الشعب الجنوبي في قيادته السياسية، ويُجدد تفويضها للتعبير عن تطلعاته وتحقيق غاياته.

دلالة سياسية في هذا الحراك الجنوبي يبعث بها المجلس الانتقالي، مفادها أنه ملتزم بما ينشده الجنوبيون، وبربط هذه المعادلة الراسخة بالواقع السياسي فإن هذا يعني أن القيادة الجنوبية لن تتراجع عن تحقيق تطلعات شعبها وهو التزام راسخ لن يحيد عنه الجنوب بأي حال من الأحوال.