بطولات عسكرية وإشادة سياسية.. الجنوب يدحر الإرهاب الحوثي

الجمعة 19 يناير 2024 17:44:52
بطولات عسكرية وإشادة سياسية.. الجنوب يدحر الإرهاب الحوثي

وجّهت القوات المسلحة الجنوبية، ضربة جديدة لقوى الشر اليمنية التي تتوسع في صناعة الإرهاب ضد الجنوب، في محاولة لتقويض استقراره.

وفي التفاصيل، تصدَّت قوات العمالقة الجنوبية لهجوم شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على القويم في المنطقة الحدودية بين مديرية بيحان بمحافظة شبوة، ومحافظة البيضاء التي تقع تحت سيطرة المليشيات الحوثية.

واستبسل أبطال قوات العمالقة الجنوبية في التصدي لهجوم المليشيات الحوثية الإرهابية على مواقعهم في جبهة القويم بحدود بيحان، وتم تكبيدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

كما استهدفت مدفعية ألوية العمالقة الجنوبية تعزيزات ومواقع انطلاق الهجوم الحوثي بضربات كانت موفقة، اثخنت جراح المهاجمين الحوثيين، وأجبرتهم على التراجع مهزومين.

وكانت قوات العمالقة الجنوبية قد تصدت الأسبوع الماضي، هجومين حوثيين في جبهة بيحان البيضاء، وفي جبهة سقم بالساحل الغربي، لقن أبطال العمالقة المهاجمين الحوثيين دورسًا قاسية.

تُضاف هذه الضربات إلى سلسلة طويلة من العمليات العسكرية الناجعة التي وجهتها القوات المسلحة الجنوبية، لقوى الشر اليمنية الساعية لتقويض أمن الجنوب.

سياسيًّا، ثمَّنت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي للجنوبي، البطولات اليومية التي يجترحها أفراد وضباط القوات المسلحة الجنوبية في محافظات الضالع، وأبين، وشبوة، في تصديهم للاعتداءات الحوثية المستمرة، ومحاولات المليشيات الإرهابية المستميتة للتصعيد العسكري ضد الجنوب.

وأعربت الهيئة، عن تقديرها العميق لأبطال الجنوب الذين يلقنون المليشيات الحوثية دروسا في الصمود والتضحية للدفاع عن سيادة أرض الجنوب، مقدمين أرواحهم الطاهرة، ودمائهم الزكية لوقف غطرسة تلك المليشيات طوال الفترات الماضية.

ضربات الجنوب ضد قوى الشر اليمنية المعادية، تأكيدٌ جديدٌ على أن الجنوب لن يتراجع عن هذه المعركة، وأنه سيواصل خوض هذه المعركة حتى حسمها بشكل كامل.

يأتي ذلك تأكيدًا لالتزام الجنوب بمجابهة التهديد الوجودي الذي يتعرض له في ظل التصعيد المتواصل من قِبل المليشيات الحوثية الإرهابية.