دعاء العام الجديد..!

اللهم أن الكيل قد فاض بهذا الشعب (المترب)، فجازه قريبا بخير وفير يحفظ له كرامته ويصون آدميته في سوق النخاسة السياسية..
* اللهم هب لنا من لدنك وطنا آمنا مستقرا، ليس فيه خرم إبرة للسياسي الفاسد والشيخ الناهب الذي يتاجر بقوتنا ويستبيح حرمة دمائنا بلا انقطاع ولا نفاد..

* اللهم لا تكلنا لطوائف متناحرة، تشعل حروبا وقودها الناس والحجارة، ولا تكلنا يا رب العالمين لقيادات ناهبة تعيش في جنة الخارج وشعبها معذب تلتهمه نيران الفقر والحاجة والبطالة..
* اللهم لا تسلط علينا تاجرا يتجهمنا، لا يخافك فينا ولا يرحمنا، اللهم أرنا في تجار البشرية يوما عبوسا قمطريرا، اللهم بطخهم، اللهم جرجرهم بحق جاه النبي..

* اللهم رد لنا (الجنوب) ردا جميلا، ولا تجعل قيام دولة العدل والمساواة مستحيلا، اللهم آمنا في وطننا المسكين ولا تكلنا لقيادات همها السفر الذي يضيع البصر..
* اللهم عليك بمن (يمرمط) بكرامة المواطن المفجوع والإنسان الهلوع، اللهم شتت شمل تجار البشرية، واجعلهم بقدرتك يا رب يا كريم أعجاز نخل خاوية..

* اللهم أبعد عنا المسؤول الذي يطغى، والقيادي المرتزق الذي يرعى مع الراعي ويأكل مع الذئب، اللهم في عامنا هذا نسألك حمايتنا من بطن المسؤول التي لا تشبع ومن نفس الشيخ التي لا تقنع..
* نسألك اللهم في عامنا هذا: زيادة في الصبر، وبركة في الرزق، وسعة في القناعة، ومتعنا في بيوتنا بعيدا عن أعين مصاصي الدماء الذين يقتاتون على فواتير صحتنا.. 

* اللهم نسألك أن ترد كيد الفرقاء السياسيين إلى نحورهم، وأن تمن على الجنوبيين بقيادة موحدة تكون في عون الشعب الجنوبي، لا في عون جيوبهم وبطونهم..
* اللهم أرزقنا تسامحا ملموسا، ولا تجعل حلم استعادة الحق الجنوبي (قرحة قات)، اللهم نسألك ألا تكلنا لحوار الوقت بدل الضائع، ولا تدع قضيتنا عرضة للبيع والشراء لأطراف إقليمية تضحك على ذقون قيادات أدمنت العيش الرغيد في فنادق الدفع المسبق..

* اللهم لا تدع تاجرا غشاشا إلا وفضحته، ولا قياديا يبيع ويشتري في القضية الجنوبية إلا عريته وجعلته عبرة لمن لا يعتبر، اللهم أن هذا همنا لا يخفى عليك، فبدل حالنا البائس بأحسن حال..
* اللهم اقسم لنا من القناعة ما تحول به بيننا وبين من يشترون ذمم الناس بغرض إذكاء نار (النمرود) المناطقية، ودفع الجنوبيين إلى اقتتال جديدة ينسف حلم استعادة الدولة أرضا وإنسانا، اللهم أن فرقاء السياسة من منافقين وانتهازيين وتجار قد غمسوا أيديهم في عطر منشم واتفقوا على إذلال المواطن، اللهم خيب ظنهم واجعل الغربة دار بوار عليهم..

* اللهم في عامنا هذا نسألك أن تهدي سر كل المكونات الجنوبية قديمها وحديثها، اللهم أنزل على قلوبهم السكينة والصفاء، اللهم نسألك ردم هوة الخلاف بين تلك المكونات التي تتغنى بالجنوب نهارا، ثم تقدم التنازلات العبيطة ليلا مقابل منصب زائل وكرسي لا يدوم..
* اللهم أنزل على هذا الشعب مائدة رحمة من سمائك تحول بينه وبين جوعه وعطشه، فقره ومجاعته، اللهم أن هذا حالنا لا يخفى عليك، فارحمنا من (كوليرا) استنزفت جيوبنا، ومن مجاعة نشبت أظافرها في أجسادنا المتهالكة، اللهم اجعل بيننا وبين تجار الارتزاق السياسي سدا، واغش أبصارهم فلا يرون الدولارات إلا أفعى تلقف ما يأفكون..!