أخبار (أم الصبيان)..!

نرحب بكم أعزائي مستمعي إذاعة ( أم الصبيان) لسان حال دولة (أم الصروم)، ونقدم لكم موجزا لأهم الأخبار.
* قال مصدر ثوري أن عودة الوجوه السياسية القديمة إلى المشهد السياسي الجنوبي، عودة أصيلة تدل على أننا شعب نعشق التحف التي عفى عليها الزمن، كما أنها عودة هدفها تقديس تلك الشخصيات والعودة إلى اجترار الماضي على خلفية (قديمك نديمك).

* علق سياسي (نص نص) على العضو (الآمي) الذي يبدّل جلده السياسي على حسب بورصة الدولار، قائلا : لا يمكن أن نفهم مواقف أخينا (الثورنجي) المتقلبة إلا إذا كانت مواقفه تنكمش بالبرودة وتتمدد بالحرارة.
* أعلن القيادي (المتلون) عن عزمه على تغيير بوصلة مواقفه تجاه قضية شعب الجنوب، وعزا ذلك التغيير إلى عقدة مخلفات الماضي، متوعدا بطرح ألبوم سياسي جديد ينسجم مع مخططات أطماعه الشخصية.

* نقلت مصادر سياسية ذات صلة بمطبخ المؤامرات أن فارس الهجاء الذي ملأ سماء الجنوب صخبا ثوريا دخل بيت تدجين (أمان ربي أمان)، ومن المتوقع أن يبات (الغراب) في عش الهضبة الأناضولية ويصبح فجأة طاووسا يختال (وحدة).
* أعلنت حكومة (أين ما جاء فرش.. جوا عسكر الجن شلوا ما معه من بقش) عن أسماء الأقاليم الستة المزمع إنشاؤها بهدف تشكيل كوكتيل (المحن الاتحادية)، وجاءت تسمية الأقاليم كما يلي:
- إقليم كسر الفريم 
- إقليم قتل الغريم
- إقليم الشيطان الرجيم
- أقليم زوجنا الحريم
- إقليم يا رب يا كريم 
- إقليم الضيف اللئيم
* في ختام الموجز إليكم هذه الإعلانات المتفرقة:
- تعلن حكومة (شلوك الجن) عن حاجتها لوزير على أن تتوفر فيه الشروط التالية: 

أولا : أن يكون بلا قلب وبلا ضمير ويأكل مال النبي. 
ثانيا : أن يحضر شهادة سوء سيرة وسلوك موقعة من اثنين فاسدين.
ثالثا : أن يكون ماهرا في سب وقذف وشتم الجنوبيين سرا وعلانية.
- تعلن وزارة (الهباب والمعراصة) عن فتح باب التوظيف أمام ذوات وعيال الوزارة فقط، شريطة أن يكون الطفل الموظف يحفظ نشيد (البيت واحد والهبرة هبرة واحدة).

- تعلن المكونات الجنوبية المتنافرة عن حاجتها لرجل آلي يفكر بدلا عنها.
- تقدم الشرعية مجموعة تخفيضات هائلة في مزاد تقنين الحكومة، حيث يمكنك شراء وزير بسعر مغر وبالتقسيط، أما عند الدفع الفوري فيمكنك الحصول على وكيلين مع مستشارين كهدية مجانية.
* ننوه الأعزاء المستمعين أن سهرة هذا المساء ستكون مع التمثيلية الإذاعية (عشانا عليك يا رب)، كتبها للإذاعة المواطن المطحون، وأخرجتها حكومة (أبو بيستين).
* حالة الطقس في الجنوب: غائم كليا، مع تساقط الكثير من الاتهامات والمماحكات المتفرقة بين مختلف المكونات الجنوبية، سرعة الرياح تنشط على حسب موجة النفس التي لا تقنع والبطن التي لا تشبع..!