الانتقالي يغربل الجنوب من الضعفاء

حتى أن جعلوا اسم الجنوب مثنى وثلاث ورباع في مسميات مكوناتهم أو ائتلافاتهم لن تنجح وسيكتب لها الفشل وستموت في مهدها ، وهذه النتيجة قد كانت فعلا حاصلة ومنذو الوهلة الأولى في مكوناتهم السابقة التي حاولوا بتشكيلها تعكير صفو عمل المجلس الانتقالي الجنوبي داخليا وخارجيا ، ومغالطة دول الإقليم والعالم أن مكوناتهم تلك تعبر عن صوت جنوبي وعن مطالب جنوبية ، أنها فراسة الانتقالي الذي لم يستطيعوا أختراقه أو الكيد به ، فنصبوا له العداء ، ولأنهم لم يكونوا يوم مع الجنوب ، يكون الانتقالي قد غربل الجنوب من الضعفاء و المتلونين مثلهم .

هاهي نتائجهم الفاشلة والموت في المهد ، بل الموت قبل الولادة ، هاهي تتكرر مرة آخرى في مكونهم المسمى الائتلاف الوطني الجنوبي ، الذي حاولوا اشهاره في القاهره ، ليكون فشلهم هزيمة وفضيحة نكراء .

من كثر غبائهم المتكرر بتكرر تفكيرهم في تأسيس مجلس أو ائتلاف يضاهي المجلس الانتقالي الجنوبي ، المتكرر بتكرر فشلهم ، يحسبون أنه من البساطة النجاح في تشكيل مجالس أو ائتلافات وطنية تتكلم باسم شعب أو باسم وطن دون أن يكون لها ارتباطات حقيقية وواقعية على الأرض ، وشد وجذب مع الأنظمة الظالمة الفاسدة المعتدية المغتصبة ، يحسبون أن مناصبهم في سلطة مطرودة مهزومة هاربة في الخارج كالمسماة بالشرعية ، أو أن أموالهم التي جمعوها بطرق غير مشروعة ، وبفساد غير متناه مستغلين وظائفهم العامة ، الأموال التي أعادوا استثمارها في مشاريع زادت من تجويع وهلاك الشعب اليمني ، يحسبون أنها ستشفع لهم في نجاح ائتلافاتهم تلك ودوام بقائها ، أي أعقلوا !.. أقل شي راجعوا أنفسكم وتذكروا أن التحالف قد أعتمد عليكم واعطاكم مهمة هزيمة وطرد الحوثي ، فكيف تكونون في تفكيركم وسياستكم بهذا المستوى السخيف و الأخجف؟ .

من الآخير نقولها لكم ، اتركوا هذه الغباوة وهذه الخجافة وهذه السخافات ، ونهائيا بطلوا أن تحطوا رؤوسكم برأس الانتقالي الجنوبي ، أين تحاولون الذهاب بائتلافاتكم الخائبة الفاشلة تلك ؟ إلى وجدان الشعب الجنوبي والتكلم باسمه وباسم قضيته ونضاله ومطالبه ! ، تريدون أن يكون لكم من الشعب الجنوبي نصيب يقف معكم مطالبا بالعودة إلى صنعاء ؟! ، تبا لكم تبا لكم ولمن تبعكم ودخل مدخلكم .
الانتقالي الجنوبي هذا ، الذي تحاولون أن يكون لكم ائتلاف ماكر مخادع كاذب فاسد يضع رأسه برأس الانتقالي ، او حتى يصعد قليلا إلى أعلى قدميه ، تأسيسه لم يكن عبثيا أو لمجموعة أنفس معينة بذاتها تهوى ذلك ، أنما كان طلبا لمراحل نضالية شعبية جنوبية كبيرة وكثيرة منذو 94م ، مراحل كان النضال فيها يقاوم ، نقض العهد و القتل والفتاوي التكفيرية والتهميش والإقصاء والتسريح والظلم والنهب والملاحقة والتنكيل والتجهيل والاعتقال والقصف ووو.... مالكم ؟! كيف تفكرون .

على فكرة : ما من مؤامرة تحيكونها ضد الجنوب ، إلا والجنوبيين عامة والانتقالي خاصة يستفيدون منها ، ولأنكم يا قوى الشمال (المؤتمر الإصلاح الحوثي) دائما وفي واجهة مؤامراتكم تضعون أدوات جنوبية ، يكون الجنوب قد أكتشف حقيقة أولئك الضعفاء ، وأخذ حذره منهم ، وعرف مقصدهم الذي كانوا يبطنونه ، وأنهم أدوات ضعيفة يعملون ضد مشروع استعادة الدولة الجنوبية ، الذي هو المشروع الوحيد للجنوبيين والانتقالي .
ومثلما الانتقالي وبصموده وشعبيته الساحقة قد استطاع أن يغربل الجنوب من أولئك الضعفاء ، فهو أيضا وبديبلوماسيته قد استطاع أن يغربل الساحة الإقليمية والدولية من أن يكون لهم محطة أحترام فيها ، وجعلهم ملاحقين ومطاردين ومطرودين .