لماذا أوجعتهم القوات الجنوبية؟

من اراد ان يعرف لماذا اوجعتهم القوات الجنوبية متمثلة في النخب والحزام الأمني، عليه ان يسافر عبر الخط الساحلي من عدن الى المكلا، ويتجول في شبوة ومديرياتها، وكذلك مديريات ساحل حضرموت ليدرك حجم الوجع الذي اصابهم ويصدر عنه الصراخ في قنواتهم وعبر ناشطيهم وناشطي الدفع المسبق .

نصيحة لأبناء الجنوب تمسكوا بقواتكم الجنوبية ومن يدعمكم والله لن تنالوا حقوقكم الا بمقدار ما معكم من قوة على الأرض .

لا تصدقوا اصحاب الوجوه المتعددة ولا تتوقعوا من يبرىء علي محسن من العبث بالجنوب ويمدح دولة عفاش انهم سيأتون اليكم بالعزة والكرامة والحرية، في عهدهم انتشر الجهل والأمية وتحول شباب الجنوب الى ضحايا يتم استقطابهم من قبل الجماعات الارهابية والبلاطجة واللصوص واليوم الوضع تغير 100% شبابكم هم من يحميكم ويسهر على امنكم .

تذكروا اين كانت المكلا وابين ولحج وعدن قبل انتشار هذه القوات، تذكروا كم فجعنا بقيادات عسكرية ومدنية تم تصفيتها في ارصفة وشوارع وحواري الجنوب .
تذكروا ان شبابكم كانوا عرضه للتشرد والاستقطاب واليوم هم رجالكم وهم من يسندكم وقت الشدة وما يحدث في الضالع وجبال وصحاري الجنوب نموذج .

صراخهم خلال الأيام القادمة سيزداد ومعهم اصحاب الدفع المسبق لأن الدفع سيزداد للتشويش عليكم وعلى مهام قواتكم بهدف اضعافكم .

ثقوا بقواتكم وحليفكم وقيادتكم والنصر حليفكم .. اما البديل كلكم يعرفه تماماً لأنكم عشتوه طوال 30 عام وما زنجبار والمكلا وحوطة لحج وعدن ومناطق شبوة عنكم ببعيد .

#ياسر_اليافعي

التعليقات