الجنوب يصفع الحوثي.. أسودٌ تلتهم أعداءها

الثلاثاء 4 فبراير 2020 18:25:00
الجنوب يصفع الحوثي.. أسودٌ تلتهم أعداءها

على أكثر من جبهة، تواصل القوات الجنوبية جهودها البطولية في دحر الأعداء سواء المليشيات الإخوانية أو المليشيات الحوثية، مقدمة دروسًا عظيمة في الدفاع عن الوطن.

ففي الساعات الماضية، اندلعت مواجهات عنيفة بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة حيفان عيريم جنوبي تعز.

مصادر عسكرية قالت إنَّ الاشتباكات اندلعت في قطاع الهجمة والعذير، حيث استخدم الطرفان الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأشارت المصادر إلى المواجهات بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي الإرهابية استمرت لمدة ساعة كاملة.

على جبهة أخرى، قصفت القوات الجنوبية مواقع وتعزيزات للمليشيات الحوثية في جبهة ثره، تزامنًا مع وصول تعزيزات للمليشيات الموالية لإيران إلى تلك الجبهة، إلى جانب محاولة الحوثيين قصف مواقع القوات الجنوبية.

وتعمل مليشيا الحوثي على الدفع بمزيد من التعزيزات العسكرية والحشود البشرية إلى مديرية مكيراس وجبهة ثره، وتضمنت التعزيزات أسلحة ثقيلة بينها دبابات وأسلحة متوسطة وأعداد كبيرة من المقاتلين.

وتواصل القوات الجنوبية أعمالها البطولية في الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه، مُسطِّرةً دروسًا عظيمة على مختلف الأصعدة، حيث تتصدّى لكثيرٍ من الأعداء، أهمها المليشيات الحوثية وشقيقتها "الإخوانية" على أكثر من جبهة، لتبرهن قوات الجنوب المسلحة بأنّ لديها الكثير من الإمكانيات للدفاع عن الوطن، ضمن رحلته الرامية في نهاية المطاف إلى استعادة الدولة وفك الارتباط.

الانتصارات البطولية التي تقدِّمها القوات الجنوبية ضد الحوثيين على مدار الفترات الماضية، تحمل الكثير من الدلالات لعل أبرزها أنّ الجنوب يملك قوات مسلحة تظل حصنًا منيعًا في مواجهة الأعداء، كما تؤكّد انخراط الجنوب إلى جانب التحالف العربي في الحرب على المليشيات الحوثية خلافًا لحكومة الشرعية المخترقة من حزب الإصلاح الإخواني، الذي طعن التحالف بخنجر الخيانة وارتمى في أحضان الحوثيين.