إرهاب الإخوان المسعور.. الجنوب يكسر الشرعية في جبهة الطرية

الأربعاء 9 ديسمبر 2020 17:40:19
 "إرهاب الإخوان المسعور".. الجنوب يكسر الشرعية في جبهة الطرية

من منطلق حق أصيل الدفاع عن النفس، تواصل القوات المسلحة الجنوبية تسطير أعظم البطولات في الدفاع عن أراضيها من العدوان المسعور والخبيث الذي تشنه مليشيا الشرعية الإخوانية الإرهابية.

وفي أحدث هذه الجهود، تصدت القوات الجنوبية، لعدوان جديد شنته مليشيا الشرعية الإخوانية في قطاع الطرية، بمحور أبين.

وفي التفاصيل، أوقعت وحدات القوات الجنوبية، بحسب مصادر ميدانية، قتلى وجرحى في صفوف عناصر المليشيا الإرهابية، خلال المواجهات العنيفة.

يأتي هذا فيما كشف شهود عيان عن وصول جرحى وقتلى إلى مستشفى شقرة العام، محملين على متن شاصات وعربات إسعاف.

ما جرى مؤخرًا في جبهة الطرية هو أمرٌ يتكرر طوال الفترة الماضية، حيث تصر المليشيات الإخوانية على التصعيد العسكري الجنوبي، وذلك من أجل إفشال اتفاق الرياض الذي يهدف إلى ضبط بوصلة الحرب على المليشيات الحوثية.

ومنذ توقيع الاتفاق في نوفمبر من العام الماضي، لم تتوقّف الخروقات الإخوانية التي رمت إلى إفشاله، وذلك من خلال إقدام المليشيات التابعة للشرعية على شن اعتداءات بشكل متواصل ضد الجنوب وشعبه.

في المقابل، وفيما يبدي الجنوب التزامًا كاملًا ببنود اتفاق الرياض فإنّه يملك في الوقت نفسه حقًا أصيلًا في حماية أراضيه وصد الاعتداءات المسعورة التي يتعرّض لها من قِبل المليشيات الإخوانية الإرهابية.

ردع القوات الجنوبية لمليشيا الشرعية برهن على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة قادرة على حماية الوطن وصد الاعتداءات التي تُحاك ضده، من قِبل الأشرار الذين يتكالبون على أمنه واستقراره.

في الوقت نفسه، فإنّ انتصارات الجنوب على المليشيات الإخوانية فضحت "الأسطوانة المشروخة" التي دائمًا ما تروّج لها حكومة الشرعية، حول زعمها امتلاك قوة عسكرية قادرة على حسم المعركة الجنوبيين والقدرة على احتلال أراضيهم بشكل كامل.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ بطولات القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة إرهاب الشرعية المسعور يعضّد من موقف الجنوب وقضيته العادلة فيما يتعلق بالعمل على استعادة دولته وفك الارتباط.