الحوثي والنيران المجهولة.. رصاص ينهش في أجساد سكان إب

السبت 20 مارس 2021 18:09:00
 الحوثي و"النيران المجهولة".. رصاص ينهش في أجساد سكان إب

تتواصل حلقات الفوضى الأمنية تطل برأسها على محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية، الساعية بشكل رئيسي ومباشر إلى إفساح المجال أمام تفشي هذه الفوضى بغية تعزيز قبضتها على الأرض.

ففي هذا الإطار، لقيت فتاة مصرعها خلال الساعات الماضية، في محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، بعيار ناري مجهول المصدر.

وعلم "المشهد العربي" من مصادر محلية مطلعة بمصرع الطفلة غادة عابد صالح راشد المحمودي (17 عامًا) برصاصة مجهولة المصدر في قرية الأسهوم جبل معود بمديرية إب.

تُضاف هذه الواقعة إلى سلسلة طويلة من الكلفة الغاشمة والمروّعة التي تكبّدتها محافظة إب من جرّاء خضوعها لقبضة غاشمة من قِبل المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

تفاقم هذه الأعباء على السكان أمرٌ يرتبط بظاهرة حمل السلاح في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، وهو أمرٌ تغرس المليشيات بذور انتشاره بشكل كبير للغاية، على نحوٍ يمثّل استهدافًا خبيثًا لقطاعات عريضة من السكان

ومن المؤكّد أنّ المليشيات الحوثية تحاول جعل القتل لغةً سهلة في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وهو ما يُفسِح المجال أمام تفشٍ مرعب للفوضى الأمنية التي حاصرت السكان بين الكثير من الأعباء.

وفيما يتكبّد السكان كلفة باهظة للغاية من جرّاء هذا الإرهاب الغاشم والخبيث، فإنّه لا سبيل لتخليصهم من بين براثن هذا الإرهاب المروّع من دون استئصال النفوذ الحوثي من هذه المناطق.

حتمية تحقيق هذا الأمر تنبع من أنّ المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران هي أشبه بتجمع من المرتزقة الذين لا يشغلهم إلا نهب الأموال وتكوين الثروات بما يُشكّل استهدافًا خبيثًا لقطاعات عريضة من السكان.